خدمة العملاء
عملائنا الاعزاء نسعد بخدمتكم واقراحاتكم وملاحظاتكم في أي وقت ليتم تطوير المتجر حسب رغباتكم وتتطلعاتكم ونحيطكم علما بأن لكم الاهمية القصوى لدينا , الرجاء عدم التردد في مراسلتنا فنحن مستعدون لخدمتكم على مدار الساعة.
كيف يمكنني تتبع طلبي ؟
في حال وجود مندوبين لدينا في منطقتكم سوف يتم ارسال معلومات المندوب اليكم ووقت التسليم , أما في حالة لا يوجد مندوب في المنطقة المراده سوف يتم ارسال رقم الشحنة الخاصة بكم على البريد الالكتروني.
كيف يمكنني التواصل مع المتجر؟
يمكنك التواصل معنا في أي وقت و في أي مكان عند طريق ارسال بريد الكتروني الينا او عند طريق الدردشة المباشرة وسوف يتم الرد عليك في حال استلام الرسائل المرسلة من قبلكم
ما هي خيارات التسليم الخاصة بك؟
نعمل على تطوير المتجر والتوسع لأكثر الناطق ليتم التوصيل والتسليم بواسطة مندوب متجر كنون لنضمن وصول المنتج بأفضل حال و يتم التأكد من ارضاء العملاء و لكن في حال أنه لا يوجد لدينا مندوبين في منطقتك سوف يتم إرسالها عند طريق شركات الشحن و أرسال رقم التتبع اليكم
هل تقدمون التوصيل الدولي؟
في الوقت الحالي لا يوجد توصيل دولي الا في حالة رغبت العميل في التوصيل الدولي فسيتم احتساب رسوم شحن على العميل بعد أخذ الموافقة عن طريق البريد الالكتروني
كيف يمكنني إرجاع عنصر؟
يمكنكم إرسال بريد الكتروني عن طريق خدمة العملاء وسوف يتم ارسال المندوب وارجاع المنتج حسب سياسة الارجاع
ما هي سياسة الارجاع الخاصة بالمتجر؟
في حالة تم استلام طلب مخالف لطلب العميل او لم يكن كما هو في الصورة الموجود على متجر كنون للمنتج او في حالة أن تم اثبات أن العطور غير أصلية خلال 48 ساعة من استلام الطلب يتم التواصل مع خدمة العملاء و سوف يتم ارسال المندوب اليكم وارجاع المنتج بعد التأكد من الملاحظة المرسلة الى المتجر.